إعلانات تجاريه

إعلانات لـ الحراج العام فى أبها

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

عروض مكيفات سبليت

» عروض مكيفات سبليت
» بواسطة : nouramr قبل 6 شهور
» المدينة : أبها
» المشاهدات : 533
» رقم الاعلان : 30298
شعور جيد أن تعود إلى منزلك آخر اليوم لتجد أن الحرارة داخله مناسبة ومريحة سواء كنت  في الشتاء حيث البرودة القارصة فتجد المنزل دافئا ممتعا. أو كنت في الصيف شديد الحرارة فترجع لتجد المنزل باردا مريحا. هذا الشعور الجيد يمكنك تحقيقه بسهولة من خلال جهاز المكيف بأنواعه المختلفة.
عند شراء المكيف للحصول على هذه التجارب ستجد أجهزة كثيرة وتنوع كبير جدا في السوق واختلاف كبير من حيث الفئة السعرية والقدرة التبريدية والحجم وخلافه. ستجد نفسك أيضا أمام خيار محير، هل الأنسب شراء مكيف شباك أو مكيف مركزي أو مكيف سبليت. سنحاول في هذه المقالة تناول هذا الموضوع ونوضح الفرق بين مكيف الشباك ومكيف السبليت لتختار الأنسب لك.

مقارنة بين مكيف سبليت ومكيف شباك
عند دراسة العروض وخصوصا عروض مكيفات سبليت يجب أن تعرف أن هناك فروق كثيرة بين مكيف سبليت ومكيف الشباك تجعل كل نوع يناسب استخدامات أو احتياجات مختلفة عن الآخر. من هذه الفروق:
التصميم: يتميز مكيف السبليت بتصميم أنيق مقارنة بمكيف الشباك فيناسب الديكورات والأذواق المختلفة وكذلك الألوان ، بينما يتميز مكيف الشباك في المقابل بالبساطة في التصميم مما يسهل عملية نقله وتركيبه فيما يحتاج مكيف السبليت إعادة شحنه بعد النقل والتركيب.
قوة التبريد: يتفوق مكيف السبليت على مكيف الشباك هذه المرة من حيث قوة التبريد و القدرة على توزيع الهواء بشكل أفضل مما يجعله مناسبا للأغراض المختلفة.
المساحة: يتم تركيب مكيف الشباك في فتحة مناسبة لحجمه في الحائط بالطبع يعد التكسير في الحائط يمثل إشكالية لدى البعض، بالإضافة إلى الشعور بالتهديد لوجود هذه الفتحة غير مؤمنة. بينما في مكيف السبليت يكون التركيب عبارة عن وحدتين الخارجية منها تترك مساحة جيدة للوحدة الداخلية بينما التوصيل بينهما عن طريق أنابيب رفيعة مما يمكن من تلاشي الفتحة الكبيرة كما في مكيف الشباك.
صوت المكيف: مكيف الشباك له صوت عالي نسبيا ومسموع داخل الغرفة، بينما صوت مكيف السبليت يكون مع الوحدة الخارجية. ولذلك لا صوت له يذكر داخل الغرفة.
السعر: هذه المرة يتفوق مكيف السبليت فيقل سعره عن مكيف السبليت ولذلك هو مناسب بعض الأغراض، بينما يزداد سعر السبليت لوجود فصل بين الوحدتين كما أنه يستخدم تقنيات أعلي.من خلال المقارنة السابقة يمكنك اختيار الجهاز المناسب لك على حسب الغرض الذي تحتاجه له.
يوجد العديد من العروض للأجهزة المختلفة في شركة الأصلي إذا أردت التعرف عليها يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني للشركة.
اقرأ أيضا عن مكيف كاسيت
  •   إبلاغ
 وسيلة الإتصال : 920035352
موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

  كلمات دليليه : الحراج العام , عروض , مكيفات , سبليت , , ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M